Papier Aluminium soulager la douleur des OS, et autres maladies , medecine chinoise

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas

Papier Aluminium soulager la douleur des OS, et autres maladies , medecine chinoise

Message  Admin le Mer 11 Nov - 22:11

إذا كنتم تشكون من أوجاع في الظهر، آلام في العنق، في الركبتين والمفاصل، نعرض عليكم هذه الوصفة. أنتم تملكون كل المكونات الضرورية لهذه الوصفة في مطبخكم :

ورق الألمنيوم
نحن نستعمل ورق الألمنيوم تقريباً يومياً دون أن نعرف قدراته العلاجية.

مضاد لأوجاع العنق، الظهر، الكتفين، الركبتين أو الكاحلين، إنها لمفاجأة غريبة ولكنها سعيدة في نفس الوقت أن يكون ورق الألمنيوم هو العلاج الذي نبحث عنه ! غطوا المنطقة المؤلمة وفي لحظة يزول الألم. يشغّل ورق الألمنيوم الموجات التي تنقل المعلومات للدماغ عن وظائف الجسم، والألم بحد ذاته هو موجة يسجلها الدماغ كأحد المؤشرات.


استناداً إلى الطب الصيني، فإن الطاقة الحيوية التي تجري عبر مسارات الطاقة في الجسم، تعود إلى مساراتها الطبيعية فيزول الألم الناتج عن الخلل في جريان الطاقة في الجسم. كل مسار للطاقة مرتبط مع عضو أو عدة أعضاء في الجسم.عندما ينتظم جريان الطاقة الذي يخترق هذا المسار، تستطيعون أن تعالجوا أيضاً العضو المرتبط به. مورست هذه الطريقة العلاجية منذ وقت طويل في الصين وروسيا وتم وصفها في كتب ويلهلم رايخ تلميذ سيغموند فرويد.


كيف نشفي الأوجاع بواسطة ورق الألمنيوم ؟
ضعوا ورقة المنيوم على المنطقة التي تؤلمكم؛ ذراع، عنق، ركبتين، مفاصل ، ظهر. كما أن هذه الطريقة فعالة في علاج ألم عرق النسا، الروماتيزم والتنميل.


هذه الطريقة فعالة أيضاً في علاج جروح ما بعد العملية.

ستحصلون على نتائج جيدة إذا طبقتموها أيضاً لعلاج داء النقرس. يجب، في هذه الحالة، أن تغلفوا اصبع اليد أو القدم بورق الألمنيوم وتثبتوها كضمادة.

ينصح المعالجون الصينيون باعتماد هذه الطريقة العلاجية لمدة 10 إلى 12 يوماً. ابدأوا بارتداء هذا الغطاء خلال الليل أو خلال النهار. يمكنكم أن تتوقفوا لمدة أسبوع أو أسبوعين إذا كان هذا ضرورياً.

ورق الألمنيوم هو أيضاً مضاد فعال للالتهاب. يمكنه أيضاً أن يعالج الزكام ( الكريب ). لهذا الغرض، غلفوا إحدى رجليكم ب 5 إلى 7 طبقات من ورق الألمنيوم، وضعوا داخل كل طبقة ورقاً أو قطناً. اتركوها لمدة ساعة تقريباً. تستطيعون بعدها أن تنزعوها وتعيدوا وضعها بعد ساعتين. ثم انزعوها وأعيدوها بنفس الطريقة.

مدة العلاج أسبوع واحد

Admin
supermoderateur
supermoderateur

Nombre de messages : 739
Age : 43
Date d'inscription : 21/06/2008

Voir le profil de l'utilisateur http://zeforum.forumperso.com

Revenir en haut Aller en bas

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut

- Sujets similaires

 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum